آخر الأخبار

بينهم عربيات .. 8 عارضات أزياء ممتلئات، أثبتن أن الثقة في النفس هي معيار الجمال الوحيد “صور”

حيروت  |  قبل ( 1 ) شهر

حيروت _ متابعات فنية:

بعد التطور الكبير الذي شهده عالم الموضة، الجمال والأزياء، مفاهيم عدة تغيرت. فانقلبت المقاييس وأُلغيت جميع المعايير التي وضعها المجتمع لتحديد نسبة الجمال! هذا الأمر تبلور بشكل خاص، مع دخول نساء ممتلئات إلى عالم الأزياء ليثبتن أن هذا المجال لا يقتصر فقط على المرأة النحيفة، وأن من حق كل سيدة خوض التجربة التي تحلم بها دون تعييرها بوزنها، حجمها أو مقاسها. من هنا، سنعرّفكِ في هذا المقال على أبرز عارضات الأزياء الممتلئات، اللواتي قررن خوض التجربة التي يرغبن بها، وأصبحن اليوم من أكثر العارضات شهرة واستطعن إثبات وجودهنّ بقوّة. استوحي من مسيرة حياتهنّ وتشجعي على تقبّل جسمكِ كما هو.

عارضات أزياء ممتلئات سيشجّعنكِ على تقبّل جسمكِ كما هو

1- عارضة الأزياء الأميركية آشلي غراهام Ashley Graham

بالصور: آشلي غراهام مُثيرة على غلاف مجلة هاربر بازار.. طفلها وزوجها يشرفان على جلسة التصوير | البوابة

أزياء رسمية تخفي عيوب الجسم بأسلوب آشلي غراهام | مجلة سيدتي

ثبت لنا آشلي غراهام في كل مرة تنشر صورة لها أو تشارك في إحدى العروض، أن ما من مقاييس ومعايير للجمال! تعاونت أشلي غراهام مع أهم دور الأزياء العالمية، حيث شكلت مع دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ثنائي من حيث مشاركتها في أكثر من عرض أزياء للعلامة، كما أنها ظهرت في أسبوع الموضة في نيويورك. تؤكد آشلي للجميع أن عارضة الأزياء ممكن أن تكون ممتلئة وهذا المجال ليس للنحيفات فقط.

2- عارضة الأزيار التونسية أماني اسيبي Ameni Esseibi

في يوم المرأة.. أماني اسيبي تلقي خطابا في مأدبة غداء | أخبار ننسمع | مشاهير التواصل الاجتماعي | أخبار المشاهير

عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال اماني اسيبي Ameni essiebi

تُعتبر أماني اسيبي أول عارضة أزياء ممتلئة تدخل عالم الأزياء في الشرق الأوسط، فهي تمتعت بالشجاعة والثقة للانضمام إلى مجال عرض الأزياء في عمر صغير جداً. شاركت اماني اسيبي بعروض كبيرة وكانت وجه إعلاني لماركاتٍ عدة. أصبحت اليوم من العارضات الممتلئات اللواتي تركن أثر إيجابي بعدد كبير من السيدات.

3- عارضة الأزياء الأميركية Tabria Majors

8 عارضات أزياء ممتلئات، أثبتن أن الثقة في النفس هي معيار الجمال الوحيد والأهم

TABRIA MAJORS (نموذج) WIKI ، السيرة الذاتية ، العمر ، الارتفاع ، الوزن ، قياسات الجسم ، صديقها ، صافي الثروة ، حقائق - STARSGAB

Tabria Majors هي أيضاُ من السيدات اللواتي كسرن القواعد ودخلن عالم الأزياء بكل ثقة، عملت مع عدد من ماركات الأزياء العالمية ككل من كالفن كلين Calvin Klein، فيكتوريا سيكرت Victoria’s Secret وغيرها. على الرغم من جميع الانتقادات التي تعرّضت لها، تعمل دوماً على تجاهل المنتقدين وتنصح السيدات التحلي بالثقة لأنها وحدها تجعلها تتألق بأبهى الإطلالات.

4- عارضة الأزياء السعودية غالية أمين Ghalia Amin

ghalia AMin غالية أمين عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال

ghalia AMin غالية أمين عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال

غالية أمين هي أول عارضة أزياء ممتلئة في المملكة العربية السعودية، تعمل في مجال عرض الأزياء بشكل احترافي. عملت غالية أمين مع ماركات عالمية كان أبرزها Khloe Kardashian’s Good American. كما أنها أطلقت أيضًا مبادرة على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2018 بعنوان “أنا غالية”، والتي تهدف إلى تعزيز الإيجابية لدى السيدات الممتلئات، تقبّل الجسم وحبّ الذات. تسعى غالية دوماً لكسر صورة المرأة النمطية للجمال المحدد في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي أجمع.

5- عارضة الأزياء الأفريقية Precious Lee

 عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال Precious lee

11 Precious lee Stock Photos, Precious lee Images | Depositphotos®

Precious Lee من السيدات اللواتي أثبتن وجودهنّ في عالم الأزياء على الرغم من جميع الإنتقادات. استطاعت المشاركة في عروض أزياء لأهم الدور العالمية مثل فرساتشي Versace، مايكل كورس Micahel Kors وموسكينو Moschino . كما أنها تشارك في عدد كبير من الحملات الإعلانات الكبرى.

6- عارضة الأزياء الأسترالية Kate Wasley

عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال Kate wasley

من يلقي نظرة على حساب كيت وايسلي على انستقرام، يلاحظ ثقة النفس الكبيرة التي تتمتع بها. على الرغم من الدهون البارزة في منطقة البطن والفخذين لديها، فهي تتألق بلوكات على آخر موضة وتنشر صورها بكل ثقة وحب للذات.في الوقت عينه، إلى جانب عروض الأزياء التي تشارك فيها، تستغل صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي للتأثير في السيدات الممتلئات وتشجيعهن على حبّ الذات.

7-عارضة الأزياء الأميركية باربي فيريرا Barbie Ferreira

Who is Barbie Ferreira and is she dating?

عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال Barbie ferreira

تسعى عارضة الأزياء باربي فيريرا على نشر صورها من دون أي تعديل أو تخبئة لتفاصيل جسمها، فهي ترى نفسها جميلة كما هي. بدأت حياتها المهنية عندما كانت مراهقة، حيث شاركت كعارضة أزياء للعلامات التجارية Forever 21 واتش اند ام H&M، واسوس Asos واديداس Adidas.

8- عارضة الأزياء الأميركية Candice Huffine

Candice Huffine attends "The Bloomberg 50" Celebration at The Morgan Library in New York City on December 9, 2019. (Photo by Gabriele Holtermann-Gorden/Sipa USA Stock Photo - Alamy

عارضات أزياء ممتلئات عارضات موضة أزياء جمال Candice Huffine

عارضة الأزياء الأميركيّة هذه ستشجّعكِ أكثر فأكثر على تقبّل نفسكِ حتى ولو كنتِ تتمتّعين بجسم ممتلئ! شاركت مرّاتٍ عدّة في أسبوع الموضة في نيويورك واستطاعت خطف الأنظار من حولها والتأثير بعدد من السيدات. كما أنها ابتكرت مجموعة ملابس داخلية باسمها للنساء الممتلئات.

 

المصدر: جمالك

متعلقات

img

أبين : القوات الجنوبية تكسر هجوم حوثي في عقبة ثرة

صحيفة المرصد  |  قبل ( 4 ) دقيقة  |  ( 0 ) قراءة

الأكثر قراءة

مباريات اليوم في كأس امم افريقيا 

أحداث اليوم  |  قبل ( 12 ) ساعة  |  ( 22 ) قراءة

جماعة الحوثي تقطع الانترنت عن اليمن

يمن فويس  |  قبل ( 8 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة

عاجل:التحالف:مقتل ٩٠ عنصرا من الحوثي بغارات على مأرب

كريتر سكاي  |  قبل ( 7 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة

مصرع شخص جراء انفجار لغم حوثي في اليتمة بالجوف

صحيفة المرصد  |  قبل ( 4 ) ساعة  |  ( 14 ) قراءة

مجلس الأمن يندد بالإجماع بالهجمات الحوثية على الإمارات

كريتر سكاي  |  قبل ( 4 ) ساعة  |  ( 14 ) قراءة