آخر الأخبار

مطار صنعاء يستقبل وزير عائد من الخارج

وكالة الصحافة اليمنية  |  قبل ( 24 ) يوم

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

استقبل عضو المجلس السياسي الاعلى أحمد غالب الرهوي ومعه رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وعدد من الوزراء اليوم بصنعاء، وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، بعد رحلة علاجية في الخارج .

 

وخلال الاستقبال اعتبر الرهوي ان  تجاهل الأمم المتحدة، لمعاناة اليمنيين الناتجة عن إغلاق مطار صنعاء الدولي إنحيازاً واضحاً لدول التحالف .

وأكد الرهوي أن ممارسات دول التحالف والأمم المتحدة، لن تثني الشعب اليمني عن الصمود والثبات في مواجهة التحالف ، وتحرير كل الأراضي المحتلة.

وقال الرهوي” إن قوى التحالف والأمم المتحدة عرقلوا عودة وزير الأشغال من مطار عمان إلى صنعاء منذ أسابيع على الرغم من استمرار الرحلات الخاصة بالأمم المتحدة بشكل شبه يومي إلى صنعاء”.

ونوه بمواقف وزير الأشغال، الوطنية والنضالية، إلى جانب أدواره وجهوده في تعزيز الأداء بوزارة الأشغال العامة والطرق.. متمنيا له النجاح في أداء مهامه.

من جانبهم اطمأن رئيس مجلس الشورى ووزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والتعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي والدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع ونائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري وعدد من المسؤولين وقيادات وزارة الأشغال على صحة الوزير مطلق .. منوهين بجهوده في تطوير أداء وزارة الأشغال.

بدوره عبر وزير الأشغال العامة والطرق، عن امتنانه لعضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الشورى وجميع المسؤولين الذين حرصوا على استقباله والاطمئنان على صحته.

وثمن الوزير مطلق، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بمتابعة حالته الصحية.. معرباً عن شكره وتقديره لكل من تواصل معه أثناء فترة تلقيه العلاج.

Connection Error :SQLSTATE[HY000] [1226] User 'a57296_rssapp' has exceeded the 'max_user_connections' resource (current value: 10)