آخر الأخبار

اللجنة الاقتصادية العليا تعلن تأييدها المطلق لما جاء في خطاب الرئيس الزبيدي

عدن تايم  |  قبل ( 1 ) شهر
اعلنت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي كامل تاييدها المطلق لما جاء في خطاب السيد الرئيس القائد عيدروس بن قاسم بن عبدالعزيز الزُبيدي وتؤكد بانها ملتزمة التزاما تاما في تادية واجبها الملقى على عاتقها كما جاء في توجيه الأخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وان اللجنة الاقتصادية العليا وبكامل طاقمها وكوادرها طوع المجلس الانتقالي وقيادته الرشيدة بقيادة الرئيس الفذ المناضل عيدروس الزبيدي.


كما نود أن نؤكد بأننا رهن اشارة القيادة الحكيمة من أجل تنفيذ كل المهام الحالية والقادمة خدمة لشعبنا الجنوبي العظيم ولتحقيق كافة اهدافه المنشودة.


لقد عانى شعبنا الجنوبي العظيم المآسي والويلات من الحروب التي شنتها ولا زالت تشنها قوى الغدر والخيانة والتخلف والتي أدت الى القضاء على جميع مظاهر الحياة في جنوبنا الحبيب، ولعل آخرها الحرب الاقتصادية الشعواء التي اضرت كثيرا بمجتمعنا الجنوبي الحضاري.


لقد تم تدمير كل شيء جميل في جنوبنا العزيز ابتداء في التعليم والصحة والصناعة والزراعة، مرورا في القضاء على البنية التحتية وكذلك السيطرة التامة على كل مقدرات شعبنا البطل.


إن خطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي هو بمثابة خطاب تاريخي وحجر الزاوية في استنهاض كل قوى شرائح المجتمع لتوثيق مدماك مبنانا الحضاري وتحقيق كافة تطلعاتنا باذن الله العظيم.

عن جميع اعضاء اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي

محمد علي متاش
رئيس اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي

متعلقات

img

روسيا:موسكو تعلق عمل مكتبها لدى الناتو اعتبارا من 1 نوفمبر

السياسية  |  قبل ( 2 ) دقيقة  |  ( 0 ) قراءة
img

محافظة حجة تحتفل بذكرى المولد النبوي في مديرية عبس

السياسية  |  قبل ( 7 ) دقيقة  |  ( 0 ) قراءة
Connection Error :SQLSTATE[HY000] [1226] User 'a57296_rssapp' has exceeded the 'max_user_connections' resource (current value: 10)