والد أنغام يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

اليمن العربي  |  قبل ( 2 ) شهر

كشف الموسيقار المصري محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام، أحدث مستجدات الحالة الصحية لابنته.

وقال "سليمان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد" المصرية وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، إنه يتواصل يوميًا مع ابنته ويتواجد إلى جوارها في المستشفى.

ونوه الموسيقار بأن ابنته خرجت من العناية المركزة وتقيم حاليًا في غرفة عادية داخل المستشفى، عقب تحسن حالتها: "الموضوع بسيط لكنه يحتاج لوقت والحمد لله استقرت الأمور".

أشار "سليمان" إلى أن حركة الأمعاء عادت لطبيعتها، فيما خفت حدة الآلام التي عانت منها أنغام في الفترة الأخيرة.


إصابة أنغام بوعكة صحية

كان الموسيقار المصري محمد علي سليمان، والد أنغام، قد علق في وقت سابق على شائعات معاناتها من مشكلة خطيرة في الرحم، قائلًا: "بقالها أيام في المستشفى ولا تعاني من أي مشاكل في الرحم وما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح".

وطالب والد أنغام من جمهورها بالدعاء لها، مضيفًا: "الأهم الاطمئنان على حالتها الصحية ولم يحدد الأطباء موعد خروجها من المستشفى حتى الآن وستعود لمنزلها فور خروجها من المستشفى.

واضطرت أنغام للخضوع لجراحة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام على "فيسبوك" بيانًا جاء مفاده كالتالي: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليًا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتطرق البيان للحديث عن الالتزامات الفنية الخاصة بالمطربة المصرية: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".