موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم السبت 27 نوفمبر في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة وملعب اللقاء

الفجر  |  قبل ( 2 ) شهر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب ألمانيا أمام نظيره الأسباني في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.


ويخشى منتخب ألمانيا تكرار كابوس الخروج المبكر من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، للنسخة الثانية على التوالي، بعد تلقيه خسارة مفاجاة بهدفين مقابل هدف أمام منتخب اليابان، يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الافتتاحية للمجموعة.


بينما يدخل الماتادور المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد شهدت الجولة الأولي لإسبانيا انتصارًا كاسحًا لمنتخب بسباعية نظيفة على منتخب كوستاريكا.


موعد مباراة ألمانيا ضد اسبانيا في كأس العالم


تجمع اليوم الأحد مباراة قوية بين المنتخبان الإسباني والألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم المقامة في لقاء بمثابة نهائي مبكر.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا ضد ألمانيا


ستذاع مباراة المنتخب الألماني أمام الماتادور المحدد إقامتها على ملعب "البيت" عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 وماكس 2 وهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم بشكل حصري في الشرق الأوسط وإفريقيا.


خسر المنتخب الألماني أمام نظيره الإسبان، في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري الأمم الأوروبية، بنتيجة مذلة سداسية نظيفة، برأسية لكل من ألفارو موراتا،ورودري،و "هاتريك" لفيران توريس وهدف أخير لميكل أويارسابال، ألحقت إسبانيا أول خسارة بألمانيا منذ أكثر من عام وإحدى أكبر هزائمها في التاريخ، ولم يواجه لويس إنريكي صعوبة في تعطيل الماكينات الالمانية.