محافظة صعدة تشع جثمان الشهيد مصلح محمد المشاط

موقع أنصار الله  |  قبل ( 2 ) شهر

موقع أنصار الله – صعدة – 3 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

شُيع في محافظة صعدة، جثمان الشهيد مصلح محمد حسين المشاط، الذي استشهد متأثرا بإصابة تعرض لها خلال مشاركته في جبهات الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وخلال التشييع الذي تقدمه محافظ صعدة محمد جابر عوض، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة وأقارب الشهيد، أشاد المشيعون بمواقف وتضحيات الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونوه محافظ صعدة بدور وبسالة الشهيد مصلح المشاط في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيرا إلى أن الشهيد كانت له إسهامات بارزة في مختلف الجبهات، حتى إصابته التي استشهد متأثرا بها في إطار معركة النفس الطويل.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، ووالده وأسرته وكافة أبناء ومشايخ ووجهاء مديريات خولان بن عامر.

فيما أشاد عضو الوفد الوطني المفاوض، علي ناصر قرشة بالدور الاجتماعي للشهيد مصلح المشاط.. معبراً عن التعازي للرئيس المشاط وجميع قبائل ومشايخ خولان بن عامر.

وقد وُوري جثمان الشهيد مصلح المشاط الثرى في مسقط رأسه في عزلة ولد نوار بمنطقة الرقة في مديرية حيدان بعد الصلاة عليه في جامع الإمام الهادي بمدينة صعدة.