آخر الأخبار

افتتاح ثانوية مودية النموذجية

مودية (عدن الغد) خاص

تم اليوم الخميس الموافق 6/10/2022 افتتاح ثانوية مودية النموذجية من قبل مدير عام مديرية مودية الاستاذ امين عبدالله ابراهيم الصالحي

وتعتبر ثانوية مودية النموذجية ثاني صرح تعليمي سيضم نخبة من طلاب وخريجي المرحلة الأساسية من التعليم بالمديرية ويعتبر هؤلاء الطلاب هم الصفة وعصارة مدارس المديرية على مر تسعة أعوام من التعليم والجهد الذي بذله اوئل الطلاب في المرحلة الأساسية من تعليمهم .

وخلال الافتتاح اكد مدير عام مودية ان هذه الثانوية تعتبر منجز عظيم للمديرية ومورد تنموي يعمل على خلق وإفراز عصارة المديرية من مدارسها الأساسية وضمهم إلى هذه الثانوية ، مشيراً ان هذه الثانوية تضم طاقم اداري وهيئة تدريس هي الأكفاء والصفوة من مدرسي المديرية .

والثانوية النموذجية الجديدة بالمديرية هي حاجة ملحة لما أظهرته السنوات الأخيرة من تدني مستوى التعليم عامة نتيجة للظروف الاستثنائية التي مرت وتمر بها البلاد في هكذا وضع سياسي واقتصادي واجتماعي.

 كما تفاعل مع هذا الصرح التعليمي كافة شرائح المجتمع المحلي بالمديرية من خلال دعم الفكرة وتشجيع القائمين عليها فتحولت من فكرة إلى حقيقة وواقع جميل لم يتوقعها اكبر المتفائلين ،ثانوية مودية النموذجية هي بذرة نحو محصول نقدي متجدد ستجنيه المديرية عامة في انتاج جيل متعلم متحد منتج وقادر على قيادة المديرية خاصة والبلاد عامة باذن الله و تكاتف الجميع .

 حضر الافتتاح كلا من :
_مدير عام المديرية الاستاذ امين عبدالله ابراهيم الصالحي.
_مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ سعيد محمد الصالحي .

-مدير أمن مودية النقيب عبدالله علي الصالحي
_مدير ثانوية مودية النموذجية الاستاذ محمد عبدربه الحداد .

كما حضر الافتتاح عدد من مدراء الاقسام ومدراء العموم بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

ولا ننسى الشكر والامتنان لمؤسسة احمد قشاش لما قدمته من دعم لهذه الثانوية .

الأكثر قراءة