آخر الأخبار

أنجلينا جولي: براد بيت خنق أحد أولادنا

صحيفة المرصد  |  قبل ( 1 ) شهر
اتهمت النجمة الأميركية طليقها ومواطنها النجم براد بيت بمحاولة خنق أحد أولادهما في عام 2016.
وجاء في الدعوى التي تقدّمت بها ضد زوجها السابق بشأن خلاف بينهما على مصنع نبيذ فرنسي، أن بيت دفعها بعنف إلى جدار الحمّام في الطائرة، بعد أن أمسكها برأسها وكتفيها وهزّها بقسوة.

وأضافت: "اندفع بيت إلى أحد أطفاله بعدما تدخل شفهياً (...) خنق بيت أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، كما سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال".
وكانت جولي قد لفتت في تصريحات سابقة الى أن تجربتها أثناء علاقتها ببيت (57 عاماً)، جعلتها تدرك أهمية حقوق الأطفال، وعندما طُلب منها المزيد من التفاصيل، قالت إنها "لا تستطيع التحدث عن الوضع" بسبب قضية الحضانة الجارية، والمتعلقة بأبنائهما الستة.

واعترفت جولي بأنها تخشى على سلامة عائلتها بأكملها، ومع ذلك زعمت أنها تريد من العائلة المضي قُدماً، على الرغم من شعورها بـ"الانكسار" بسبب تجربتها الزوجية الفاشلة.
وقالت جولي "إنها أصيبت بصدمة نفسية وباتت محطّمة، بسبب التجربة المروعة التي استمرت طوال العقد الماضي"، لكنها أشارت إلى أنه رغم كل هذا، فقد أرادت أن "تلتئم أسرتها بأكملها، بمن في ذلك والد أبنائها، وأن تنعم بالسلام... سنكون دائماً عائلة... أريد أن نتعافى ونكون مسالمين. سنظل دائماً عائلة".

الأكثر قراءة

الإصلاح يتعهد بمناقشة ملف فساد وزراءه

بوابتي  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 11 ) قراءة