آخر الأخبار

مدير عام زنجبار يتفقد سير العمل بمشروع تأهيل شارع استديو ناشر جولة القدس بالمدينة

ابين (عدن الغد) خالد دهمس

تفقد صباح اليوم الاحد مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري يرافقه الاخوه /  مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية الاستاذ / نبيل الباهزي و المهندس عوض شملان من مكتب الاشغال العامة بالمحافظة. 
سير العمل بمشروع تأهيل الشارع الممتد من استيديو ناشر الى جولة القدس بالإضافة  الى رصف الممرات الفرعية في حارة العصلة الواقعة خلف مبنى المحافظة من الجهة الجنوبية في وسط المدينة..

واطلع المدير العام على الاعمال المنجزة خلال الاسبوع الاول من استلام المشروع وسير الأعمال من قبل المقاول والمعوقات التي تواجهه اثناء العمل..

وفي تصريح لمدير عام مديرية زنجبار "غسان شيخ" ان هذا المشروع ومشاريع قادمة اخرى كشارع الزراعة وتاهيل وتشجير حديقة 22 مايو   تأتي بمتابعة وتوجيه محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مع الاخوة في مشروع الأشغال العامة بتمويل البنك الدولي واليونيبس (UNPOS) وسينفذ خلال أربعة اشهر كي تظهر عاصمة المحافظة بالمظهر الجمالي والحضاري اللائق


ودعاء "شيخ"    المواطنين التي منازلهم محاذية للطريق العام  للتعاون مع المقاول وتسهيل عمله ورفع اي مخلفات قرب بالبلدورات القديمة التي سيتم رفعها واستبدالها بالجديدة وإعادة تأهيل الشارع والممرات الخلفية لحارة لحارة العصلة بالاحجار   والحفاظ على جمالية الشارع..

مشيراً الى ان تأهيل الشارع والممرات الخلفية  من خلال أعمال الرصف ستسهم في حماية منازلهم من الاملاح والاتربة التي تعمل على تهالك الجدران وطالبهم بإزالة اي عشوائيات كي يظهر الشارع والمدينة بالمظهر الجمالي والحضاري المطلوب وسيتم معالجة اختلالات شبكة الصرف الصحي وتجمع مياة الامطار   وتصريفها عبر فتحات شبكة الصرف الصحي.

الأكثر قراءة