آخر الأخبار

لملس يناقش مع وزير الأشغال العامة والطرق التعاون المشترك لتطوير آليات العمل وجودة الإنجاز

عدن حرة - أخبار عدن  |  قبل ( 1 ) شهر

عدن حره/ خاص


ناقش وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع وزير الأشغال العامة والطرق التعاون المشترك بين السلطة المحلية في عدن والوزارة لتطوير وتعزيز آليات العمل وجودة الإنجاز وجاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهم في مبنى وزارة الأشغال العامة والطرق.
وبحث الاجتماع جملة من الإشكاليات التي تواجه السلطة والوزارة في الطرقات من حيث ازدواجية العمل وضعف التنسيق مما أدى إلى نتائج غير مرضية وأعمال تكشف القصور في ضبط العمل والرقابة مؤكدين على أهمية وضرورة التنسيق والألتزام بالمهام نحو رفع جودة العمل وتنظيمه فيما يخدم عدن .

وأوصى الاجتماع بتنظيم العمل بين الوزارة وصندوق الطرق والجسور والسلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة والطرق والوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا وفقا للقانون والإجراءات الهادفة إلى استثمار المشروعات الخاصة بالطرقات بشكل صحيح وسليم مشيرين إلى أن العمل المنظم يتيح محاسبة المقصر .

حضر الاجتماع الدكتور محمد احمد ثابت نائب وزير الأشغال العامة والطرق و وكلاء الوزارة المهندس حسين العقربي و المهندس وليد ردمان والمهندس علي احمد حسن والمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق و المهندس وليد الصراري مدير عام الأشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة دوليا بالعاصمة عدن المهندس محسن باقطيان.

الأكثر قراءة