آخر الأخبار

"شبح الحبوب المنومة" يُطارد لاعبي الدوري الإنكليزي

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

اعترف لاعب الإنكليزي السابق، والمدير الحالي لفريق شيفيلد أف سي، رايان كريسويل، بإدمانه على تناول الحبوب المنومة، والتي كادت أن تودي بحياته، مقدماً رسالة كرة القدم المحترفين بعدم تناول مثل هذه الأدوية.

وقال كريسويل، في تصريحات لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية الجمعة: "سأتحدث عن تجربتي، وقد تمنع لاعبين آخرين من الوقوع في الخطأ الذي وقعت فيه، لقد أصبح الأمر مشكلة كبيرة في كرة القدم".

وأضاف اللاعب السابق لأندية نورثامبتون تاون، روثرهام يونايتد، ساوثيند يونايتد: "بدأت بتناول الحبوب المنومة بعد إحدى المباريات، كانت جيدة واعتقدت أنها الطريقة الصحيحة لتناولها، ولكن بعد ذلك ذهبت إلى مركز إعادة التأهيل واكتشفت أنني مدمن، لقد كان الأمر فظيعاً عندما عرفت أن ذلك لم يكن جيداً".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وحذر كريسويل من أخطار وانتشار هذه العادة بين لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز، بقوله "هناك لاعبون في سن 22 و23 سنة في الدوري الممتاز ودوري التشامبيونشيب يتناولون الكثير من الحبوب المنومة، بعد ثلاث سنوات فقط سيدركون أن لديهم مشكلة حقيقية، ستظهر أعراض كالتعرق والاضطراب".

وكانت صحيفة "تيليغراف" البريطانية قد أشارت، في وقت سابق، إلى أن أحد لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، طلب المساعدة من إدمان تناول الحبوب المنومة، ويمر بتجربة كريسويل.

الأكثر قراءة