آخر الأخبار

خسّت 50 كيلو.. صدمة بعد ظهور مها أحمد بنحافة ورشاقة عارضات الأزياء.. وهذا هو الرجيم الخارق الذي اتبعته!

أحداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

 بدأت الفنانة مها أحمد نشاطها الفني عام 1993 ومنحها الجمهور لقب "بكبوظة"، وذلك بسبب وزنها الزائد، ولكن خلال السنوات الأخيرة تمكنت من خفض وزنها بشكل كبير.

لم تتردد مها أحمد في الكشف عن أسرار نجاحها في تحقيق هذا الهدف الذي كانت تسعى له لسنوات طويلة، حيث يرجع تمكنها في التخلص من وزنها الزائد إلى 3 أسباب، الأول حرمان نفسها من الكثير من الأطعمة منها الدهون والنشويات والحلويات والسكر والملح والخبز.

وفاجأت مها أحمد جمهورها في الآونة الأخيرة، بخسارتها الكثير من الكيلوغرامات الزائدة، وظهورها برشاقة ونحافة لافتة الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور.

وقالت مها أحمد إنها تمتلك مكتبة خاصة بنصائح الريجيم والدايت، وتمتلك الكثير من الأوراق الخاصة بالأنظمة الغذائية، بعدما صارت موسوعة في الأمر.

رجيم الفنانة مها أحمد الذي أفقدها 50 كيلو خلال 4 أشهر:

اليوم الأول: ويتم تناول الفواكه فقط خلال هذا اليوم وبأي كميات وتستثني فاكهة واحدة هي الموز مع مراعاة تنوع الفواكه وشرب كمية كبيرة من الماء.

اليوم الثاني: ويتم خلال هذا اليوم تناول الخضروات فقط وباى كميات ودون استثناء فقط يتم تناول الخضروات النيئة والمسلوقة فقط ولا يستثنى من ذلك اى من أنواع الخضروات مع مراعاة تناول كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 8 اكواب خلال اليوم.

اليوم الثالث: ويتم تناول الخضروات والفاكهة على أن يكون احدهما خلال الصباح والاخر خلال المساء عدا البطاطا والموز فهما ممنوعتان خلال اليوم الثالث ولا تنسى تناول الماء.

اليوم الرابع: في اليوم الرابع ويعتبر أكثر الأيام الأربع الأولي قسوة في الرجيم فخلاله يتم تناول 10 حبات موز وثلاثة أكواب من الحليب بمعدل كوب حليب بدل كل وجبة على أن يتم تناول حبة موز مع كوب الحليب في الصباح الباكر، وحبتين من الموز عند الظهر، وحبتين من الموز مع كوب حليب بديلا عن الغداء، ثلاث حبات موز بعد العصر ثم بديلا عن العشاء حبتين من الموز وكوب حليب والماء لا غنى عنه بنفس الكميات التي اشرنا لها خلال الأيام السابقة.

اليوم الخامس: وفيه يتم تناول الأزر لأول مرة فيتناول كوب أرز خلال فترة الغداء على أن يتناول خلال باقي اليوم الطماطم فقط فيتناول حوإلى 7 حبات خلال اليوم كاملا.

اليوم السادس من رجيم الفنانة مها احمد: ويتم خلاله تناول الخضروات طوال اليوم ولكن يتناول كوب من الأزر على الغداء ولا تنسى الماء بكمية من 8 إلى 12 كوب.

اليوم السابع والأخير: ويتم خلاله تناول الفاكهة طوال اليوم ولكنن مع تناول كوب من الأرز مع الغداء ويسمح خلاله بعصير الفاكهة الخالي من السكر.  

مها أحمد اعترفت أنها اعتمدت على أدوية إنقاص الوزن أيضًا، وقد ساعدتها في تحقيق الهدف، أما السر الثالث فيرجع إلى ممارسة الرياضة بانتظام.


الأكثر قراءة

HR Comments on SG of UN Report on Situation of Yemeni Children

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة