آخر الأخبار

الجزائر تكتفي ببرونزيتين في اليوم الثالث من ألعاب البحر المتوسط

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

تتواصل فعاليات البحر الأبيض المتوسط الجارية وقائعها في مدينة وهران الجزائرية في الفترة الممتدة من 25 يونيو/ حزيران إلى 6 يوليو/ تموز، حيث لم يكن اليوم الثالث، حافلاً بالميداليات الملونة بالنسبة للجزائريين، عكس اليوم الأول والثاني من هذه التظاهرة الرياضية.

واكتفت المشاركة الجزائرية، الثلاثاء، بميداليتين برونزيتين، كانتا ضمن رياضة الكرة الحديدية، ليرتفع رصيد الجزائر في هذه المنافسة إلى 12 ميدالية من بينها 6 ميداليات ذهبية، خلف تركيا المتصدرة بـ10 ميداليات ذهبية.

وتحققت الميدالية البرونزية الأولى للجزائر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط عن طريق فيصل أوغيسلي بعد فوزه على الإسباني اسكاتشو إيركان (40-21)، أما الميدالية البرونزية الثانية فقد كانت بواسطة زوجي إناث، حيث فازت ابتسام بابا عربي ونور الهدى بوقرة على الزوجي التركي غولسن أيسن وبايزة تاتارلي.

وشهد كذلك اليوم الثالث، من الألعاب المتوسطية، خسارة 4 مصارعين جزائريين تنافسهم على الميداليات البرونزية، وتمثل ذلك بعبد الحق خرباش ضمن وزن 65 كيلوغراماً، وإكال عبد القادر ضمن فئة 74 كيلوغراماً، وصولاً للمصارع فاتح بن فرج الله ضمن وزن 86 كيلوغراماً، وأخيراً خليل محمد بلال، في وزن 125 كيلوغراماً.

وانهزم المنتخب الجزائري لكرة القدم (أقل من 18 عاماً)، أمام المنتخب المغربي (2-0) بعد أن كان قد فاز في اللقاء الأول على نظيره الإسباني، في حين حقق منتخب كرة اليد تعادلاً مثيراً (24-24) ضد المنتخب المقدوني، ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط.
 

الأكثر قراءة

HR Comments on SG of UN Report on Situation of Yemeni Children

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة