آخر الأخبار

المحافظ بن الوزير يطلع على خطط مشروع صيانة وتأهيل طريق عتق – العبر الدولي

عدن24  |  قبل ( 3 ) شهر

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مدير عام المشاريع في المؤسسة العامة للطرق والجسور للجمهورية اليمنية سعيد محسن الكلدي، للإطلاع على المشاريع المُبرم عقودها، والخطط المزعم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، للرقي بمستوى جودة الطرقات في المحافظة.

حيث رحبّ “الأخ المحافظ” بالمهندس/ سعيد محسن عاطف الكلدي – مدير عام المشاريع في مؤسسة والطرق والجسور، مبديًا استعداد السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم لِتسهيل عملهم، مساهمةً بِتذليل الصعوبات والتحديات أمامهم، بما يمكنهم من أداء عملهم.

وأطلع “محافظ شبوة – عوض الوزير” على تفاصيل مشروع “صيانة وتأهيل طريق عتق ~ العبر الدولي”، مشروع “صيانة وتأهيل طريق عتق ~ بيحان” ومشروع “صيانة وتأهيل طريق بيحان ~ حريب”، الّتي سيتم البدء بها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومشروع “إزالة الرمال المتحركة في الخط الساحلي” والّذي تم البِدء بِه خلال الفترة القليلة الماضية.

من جانبه.. استعرض “م. سعيد محسن الكلدي – مدير عام المشاريع” عن حاجتهم الملحة إلى إعادة أجهزتهم ومعداتهم الثقيلة ومكائن وكسارات العمل التنفيذية التابعة لهم، من المقاولين المتعاونين معهم خلال الفترة الماضية، مبديًا المحافظ استعداده لِمتابعة حيثيات الأمر وتوجيه ذو الجهات المختصة لإعادتها، لِبدء العمل في المشاريع المُبرم عقودها.

وبالسياق ذاته.. نقل مدير عام المشاريع في مؤسسة الطرق والجسور؛ تحيات وزير الأشغال العامة والطرق، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور في عدن، وصندوق صيانة الطرق أيضًا، شاكرًا المحافظ على إتاحة هذه الفرصة، ومُثمنًا جهوده المبذولة في قطاع الطرق والجسور، تعزيزًا لِتسهيل حركة السير والسفر بِما يلبي تطلعات المواطنين في شبوة.

حضر اللقاء “أ. فهد الطوسلي – الوكيل المساعد لِمحافظة شبوة، م. حسين عبد الله صائل – مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، م. عوض رويس – ونائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة شبوة.
اق

الأكثر قراءة