آخر الأخبار

مدير أمن الشمايتين يتستر على عصابة حرابة تابعة لقيادي في الحشد الشعبي

المساء برس  |  قبل ( 3 ) شهر

تعز – المساء برس|

قام القيادي في الحشد الشعبي الإخواني بهاء القدسي والتابع لحمود سعيد المخلافي ، وبتواطؤ من مدير أمن الشمايتين العقيد عبدالله الوهباني بتهريب مجموعة من العناصر الإرهابية التابعة لها وعلى رأسهم المدعو كمال توفيق شمسان.

وكانت العناصر الإرهابية قد اقدمت مساء يوم الجمعة، بالتقطع والتهجم بالضرب والطعن على المواطن مالك خالد شمسان ، في مدينة التربة بجوار البريد في مركز المديرية.

وقالت مصادر محلية ، أن العناصر التي كانت تستقل طقم عسكري تابع لمحور تعز قاموا بإقاف باص المجني عليه وباشروه بتكسير الزجاج وطلبوا منه النزول من الباص بالقوة ، كما قامت بالإعتداء المباشر عليه وضربه باعقاب البنادق ، ثم طعنه عدة طعنات بسلاح حاد في الرأس والأنف.

واشارت المصادر، إنه وعقب حادثة التقطع والإعتداء قامت قوات الأمن وبعد بلاغ من المجني عليه بالقاء القبض علي الجناة وايداعهم السجن.

وافادت المصادر “للرصيف برس”،أنه وبعد أن تم التعرف على هويات الجناة، وعلاقتهم المباشرة بالقيادي في الحشد الشعبي الإخواني بهاء القدسي تم إطلاق سراحهم فورا من قبل مدير الأمن الشمايتين.

واوضحت المصادر ، أن نيابة التربة العامة ، وجهت مدير الأمن الوهباني بسرعة ارسال أوليات القضية بالإضافة الى محضر جمع الإستدلال إليها. إلا أن الوهباني امتنع عن القيام بذلك وقام بإطلاق سراح الجناة ومن ثم العمل على تهريبهم.

وتشهد تعز انفلات امني مستمر من سنوات بعد سيطرة جماعة الإخوان على الجيش والأمن في المحافظة كما جندت الألف من مليشياتها خارج أطار الجيش والأمن وبدعم من القيادي حمود سعيد والمدعوم قطرياً، وهو ما ادى الى استمرار الفوضى الأمنية في تعز بالاعتداء على المواطنيين وممتلكاتهم والاعتداء على المرافق العامة دون ان تحرك السلطة المحلية ساكننا، بعد تغاضي محور تعز وجماعة الإخوان على كل جرائم مليشياتهم.

المصدر: وكالات

الأكثر قراءة