آخر الأخبار

لن تصدق من تكون زوجة الفنان أحمد صيام.. فنانة شهيرة من جيل العمالقة!

أحداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

تخرج الفنان أحمد صيام من كلية التجارة، ليتجه بعدها للعمل في الفن بعد أن قادته الصدفة وحدها إلى دخول مجال التمثيل.

في بدايته اكتشفه المخرج شاكر خضير، وهو لايزال طالبا في الجامعة، فعرض عليه أن يلعب بطولة مسرحية "كرنفال الاشباح" فوافق، وظل يعتبر التمثيل مجرد هواية حتي بعد تخرجه من الجامعة.

وعرض عليه المخرج جلال الشرقاوي الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، حيث استعان به المخرج فهمي الخولي ليلعب دورا صغيرا في مسرحية "الرهائن"، وهو ما مهد له الطريق ليقدم العديد من الادوار المساعدة في عشرات من الاعمال التلفزيونية منها، "اخو البنات،ام كلثوم، قاسم امين، حرب الجواسيس، تاجر السعادة، للعدالة وجوة كثيرة، ستات قادرة"، كما شارك في عدد من الاعمال السينمائية منها "السفارة في العمارة، علي جنب يا اسطي، علي سبايسي، الارهاب، الشبح، جاءنا البيان التالي".

الفنان المصري أحمد صيام متزوج من الفنانة رانيا فتح الله، وهي ممثلة مشهورة، ابتعدت عن التمثيل لفترة وارتدت الحجاب، ثم بعد فترة خلعته وعادت للتمثيل مرة أخرى.

الفنانة رانيا فتح الله شاركت في عدد من الاعمال ومنها: «رأفت الهجان، عائلة الأستاذ شلش، القطة العمياء، كيد الحموات، جراب حواء، ستات قادرة».

أما في السينما فشاركت في عدد محدود جدا من الأفلام لا يتخطي السبع افلام ومنها “نساء صعاليك، همس الجواري، عيون الصقر، عسكر في المعسكر”.

وعلي خشبة المسرح قدمت الفنانة رانيا فتح الله عدد من المسرحيات منها “عصفور ودبور، البهلوان، ليلة القبض علي بابا، عبده يتحدي رامبو، إثنين في الهواء، صفقة بمليون دولار، المشاغبون في المستشفي، ماما امريكا، حارة الضحك”.


الأكثر قراءة

مالذي يحدث لبوسكيتس الآن ؟

هاي كورة  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 14 ) قراءة