آخر الأخبار

حيدان وعناصره يمارسون الاختطاف ويتهمون أبناء باكازم

شبوة برس  |  قبل ( 2 ) شهر

 

إستغرب أبناء باكازم بمديرية أحور الاتهامات التي اصدرها وزير الداخلية حول اختطاف الموظف الأممي في مناطق جغرافيّة مديرية أحور.

 

وقال أبناء باكازم إن حقيقة الاختطاف للموظف الأممي وقعت في جغرافية تسيطر عليها مليشيات الإخوان الإرهابية في شقرة وأماكن تواجد معسكرات الإخوان.

وأضافوا "إن مليشيات الإخوان بقيادة المدعو لؤي الزامكي ابن منطقة وزير الداخلية حيدان جاءت أحور لتغطية الحقائق ونشر المغالطات على أن الموظف الأممي قد اُختطف على حدود أحور، مشيرين وزير الداخلية يقوم على المغالطة والتخفي على الحقائق وإخفاء من يقومون بأفعال إرهابية، مضيفين بأن شرعية الإخوان تمتد من وزير داخلية الإخوان الإرهابية.

 

وأكد أبناء باكازم بمديرية أحور أن الموظف الأممي قد تم اختطافه في منطقة امخضيرة الذي يبعد عن موقع الاختطاف واحد كيلو من معسكر الزامكي، ولم يقم بتحريك جندي واحد إلى موقع الخطف كون كان التنسيق سيد الموقف.

 

وتعد مليشيات الإخوان في شقرة الداعم والحاضن للجماعات المتطرفة، الأمر الذي يؤكد دخول مليشيات الإخوان أحور من أجل تسهيل تحرك الإرهاب عبر البحر خوف من دخول العمالقة وقطع الطريق على دعم الإرهاب والحصول على الامدادات.

 

وطالب أبناء باكازم "المجلس الرئاسي بالتحقيق العاجل مع وزير الداخلية والقيادات التابعة للإخوان التي تقول انها تتبع الحكومة الشرعية لما يقومون به تصرفات غير قانونية أو حكومية بحق أبناء باكازم.

 

الأكثر قراءة

مالذي يحدث لبوسكيتس الآن ؟

هاي كورة  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 14 ) قراءة