آخر الأخبار

في عيد ميلاده كيف يقضى الفنان "عادل إمام" هذا اليوم.. مفاجأة لن تصدق

احداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

يحتفل اليوم الفنان عادل إمام  بعيد ميلاده الـ82، و يمتلك موهبة فنية متميزة وتاريخ فنى طويل ميزه عن غيره خاصة فى عالم تقديم الكوميديا الذى جعلها متصدرًا الساحة عبر عقود طويلة قد تصل لـ 40 عقود وأكثر، ليصبح نجمًا كبيرًا استثنائيًا على عرش الضحكة التي تخرج من أعماق القلب.

وكشف شقيقة المنتج عصام إمام قائلا: نتجمع سويًا أنا وأولاده وأحفاده بمنزله في هذا اليوم العظيم والعزيز على قلبى وقلب كل المصريين بتقطيع تورتة في جو أسرى ملىء بالفرح والسعادة.

وأضاف فيما يخص فيلم "الواد وأبوه" الذى يقوم بإنتاجه عصام إمام من المقرر التحضير له عقب انتهاء النجم محمد عادل إمام من انتهاء فيلمه الجديد "عمهم" الذى يصوره حاليا وبعدها مباشرة نبدأ في تنفيذه والذى يحمل عددًا من المفاجآت الكبيرة بمشاركة الزعيم عادل إمام مع نجله والذى ينتظره الجميع من فترة كبيرة.

وكانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.


الأكثر قراءة

إصابة 3 مواطنين بتعز جراء انفجار لغم

كريتر سكاي  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 15 ) قراءة