آخر الأخبار

تدشين العمل في إعادة تأهيل شارع القطيبي بالمنصورة

الأمناء نت  |  قبل ( 1 ) شهر

دشن مدير عام مديرية المنصورة، رئيس المجلس المحلي الأستاذ أحمد علي الداؤودي، اليوم الثلاثاء العمل في مشروع إعادة تأهيل شارع القطيبي "السجن سابقًا" بتمويل من بنك القطيبي الإسلامي.

ويتضمن المشروع الذي يأتي تحت رعاية محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس؛ إعادة سفلتة ورصف وإنارة شارع القطيبي؛ البالغ طوله 1900 متر تقريبًا؛ والممتد من جولة مصنع الغزل والنسيج إلى جولة السلام في شارع التسعين.

وأكد مدير عام المنصورة بأن مشروع إعادة تأهيل شارع القطيبي، يأتي بناءً على محضر اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية المنعقد في سبتمبر من العام الماضي، وموافقة محافظ عدن، أحمد حامد لملس، مشيرًا بأن المشروع يأتي في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص لتحسين البنية التحتية لمديرية المنصورة.

وأشاد الداؤودي، بما تقدمه مجموعة القطيبي من دعم متواصل لمديرية المنصورة؛ ومحافظة عدن بشكل عام، ومساندة جهود السلطة المحلية في تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية والاحتياج.

بدوره الشيخ محمد القطيبي، المدير التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي أكد أن هذا المشروع جاء تأكيداً لسياسة مجموعة القطيبي التي تسعى إلى تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والعام، ومد جسور شراكات تهدف إلى تحقيق التنمية التي تعود بالنفع على المواطن الذي هو هدفنا الأول.

وقال القطيبي "البلاد تمر بمرحلة استثنائية وحرجة والواجب يتحتم علينا أن نقف إلى جوار أهلنا وشعبنا في هذه المرحلة الصعبة".

وتم قُبيل بدى التدشيت مراسم توقيع الإتفاقية بين الجهة الممولة والشركة المقاولة ،حيث وقع من جانب بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، عبدالله محمد الغالبي، ومن شركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري، مدير عام الشركة، صالح محمد الخضيري.

الأكثر قراءة

اختفاء الوسادة الخالية

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة